Monday, October 1, 2018

Astronomical Calendar: 2018 October

                  https://www.nasa.gov/sites/default/files/gpn-2000-000686_2.jpg        

Image of the launch of Friendship 7, the Mercury-Atlas rocket which sent John Glenn to be the first American to orbit the Earth, on 1962 February 20. NASA, America's civilian space agency, marks its 60th anniversary on October 1 of this year. (Image Source: NASA)

Astronomical Calendar for 2018 October ---
Link >>> http://buhlplanetarium4.tripod.com/astrocalendar/2018.html#oct


 Related Blog Post ---

"Astronomical Calendar: 2018 September." 2018 Sept. 1.

Link >>> https://spacewatchtower.blogspot.com/2018/09/astronomical-calendar-2018-september.html


Source: Friends of the Zeiss.
              Monday, 2018 October 1.

                             Like This Post? - Please Share!

            More Astronomy & Science News - SpaceWatchtower Twitter Feed:
            Link >>> https://twitter.com/spacewatchtower

        Astronomy & Science Links: Link >>> http://buhlplanetarium.tripod.com/#sciencelinks

                Want to receive SpaceWatchtower blog posts in your in-box ?
                Send request to < spacewatchtower@planetarium.cc >.

gaw

Glenn A. Walsh --- < http://buhlplanetarium2.tripod.com/weblog/spacewatchtower/gaw/ >
Electronic Mail: < gawalsh@planetarium.cc >
Project Director, Friends of the Zeiss: < http://buhlplanetarium.tripod.com/fotz/ >
SpaceWatchtower Editor / Author: < http://spacewatchtower.blogspot.com/ >
Formerly Astronomical Observatory Coordinator & Planetarium Lecturer, original Buhl Planetarium & Institute of Popular Science (a.k.a. Buhl Science Center), Pittsburgh's science & technology museum from 1939 to 1991.
Author of History Web Sites on the Internet --
* Buhl Planetarium, Pittsburgh:
  < http://www.planetarium.cc >
* Adler Planetarium, Chicago:
  < http://adlerplanetarium.tripod.com >
* Astronomer, Educator, Optician John A. Brashear:
  < http://johnbrashear.tripod.com >
* Andrew Carnegie & Carnegie Libraries:
  < http://www.andrewcarnegie.cc >

11 comments:

  1. After study just a few of the weblog posts in your web site now, and I actually like your means of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site record and will probably be checking back soon. Pls try my web page as properly and let me know what you think. gsn casino slots

    ReplyDelete
  2. كثيرا ما يجد العميلشركة تنظيف مكيفات بالجبيل ان المياه تتساقط من على المكيف وشركة تنظيف مكيفات بالطائف هذا يكون بسبب عدم تركيب العوازل اللازمة للمواسير الموجودة وشركة تنظيف المكيفات في مكة الخاصة لجهاز التكييفشركة تنظيف مكيفات في المدينه المنوره و تتكون الرطوبة بداخلها و شركه تنظيف مكيفات بالخرجمن ثم تتحول إلى المياه التي تتساقط من الجهاز و أيضا وجود شركة تنظيف مكيفات بالخبر المياه دليل على أن الفلتر الخاص بالمكيف معرض إلى الانسداد شركة تنظيف مكيفات بجازان و يحتاج إلى التنظيف و التسليك حيث ان الثلج يتجمع على شركة تنظيف مكيفات بالرياضالزعانف الموجودة داخل المكيف ، من الممكن ان يكون هناك تنفيس داخل المكيف و بالتالي فإن هذا يؤثر على الجهاز و يجعل المياه تتساقط منه

    ReplyDelete
  3. يقوم عدد متزايد من الشركات شركة موشن جرافيك السعوديةخدمات غير موجودة في العالم الحقيقي. بدلاً من ذلك ، فهي رقمية بالكامل. إذا كانت شركتك تعمل بشكل أساسي مع البيانات ، أو كانت لها علاقة بأي نوع من الشبكات أو الأمان ، فقد لا يكون من الممكن تصوير ما تفعله بطريقة واقعية تكون مؤثرة أيضًا. لا يمكن أن يكون الفيديو الخاص بك مجرد أشخاص جالسين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو يستخدمون هواتفهم. هذا عندما تستخدم الرسوم المتحركة.
    شركة موشن جرافيك
    ما هو فيديو موشن جرافيك؟ هو أي فيديو يستخدم نصوصًا ورموزًا وأشكالًا ومخططات ورسومًا بيانية لتوصيل الأفكار بطريقة مجردة أو رمزية. يشير أوسع تعريف للرسوم المتحركة إلى أن أي فيديو لا يحتوي على شخصيات يناسب الفاتورة ، ولكن أفضل الأمثلة على مقاطع فيديو الرسوم المتحركة تستخلص موشن جرافيك المعقدة والمجردة في صور بسيطة ، وتحكي القصص من خلال إظهار العلاقات بين هذه الأفكار ببراعة الحركة والانتقالات. العديد من مقاطع فيديو الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد تمامًا ، أو تعتمد على الطباعة الحركية. لا يزال البعض الآخر ، الأكثر روعة ، يدمج رسومات متحركة ثلاثية الأبعاد لمنح الفيديو إحساسًا بالمساحة.
    شركة موشن جرافيك
    قد يكون فيديو الرسوم المتحركة مناسبًا لك إذا كان منتجك أو خدمتك موجودة فقط في الفضاء الرقمي ، أو كانت معقدة للغاية بحيث لا يمكن تصويرها مباشرة.

    ReplyDelete
  4. الانتقال إلى الأردن من الولايات المتحدة الأمريكية.
    يعد الانتقال إلى الأردن من الولايات المتحدة تحولًا شركة تركيب ستائر بالرياض لأي شخص ، وسيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها والاستعداد لها قبل التوجه إلى جميع أنحاء العالم.
    آخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو الخدمات اللوجستية لحركة معقدة ، شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن عندما يتعلق الأمر بالتوثيق واللوائح الجمركية وخدمات الشحن. دعونا نتعامل مع الأشياء الصعبة من أجلك.
    سيجعل النقل البحري والجوي الدولي انتقالك إلى الأردن سلسًا قدر نجار فك وتركيب بالرياض، من خلال توفير خدمات شحن من الدرجة الأولى لجميع سلعك المنزلية وأكثر من ذلك بكثير.
    سنكون معك في كل خطوة من خطوات انتقالك إلى شركة تنظيف مكيفات بالرياض، من تعبئة البضائع الخاصة بك ووضعها في صناديق ، إلى شحنها إلى الخارج ومساعدتك خلال عملية التوثيق المعقدة في الخارج.
    شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض
    كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا حتى نتمكن من البدء بتقدير في الموقع. سنهتم بكل شيء آخر.
    شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
    إليك كيفية إنجاز المهمة:

    ReplyDelete
  5. إذا كان لابد من وجود المصارف في السقف فوق مناطق فني صحي الرحاب
    فني صحي القصور، فتذكر أنه إذا كان هناك انسداد ، فعندما يزيل السباك سدادة التنظيف ، فنى صحى الشهداء
    فنى صحى العدانأن تتدفق مياه الصرف الصحي من الصرف المدعوم وتسبب الضرر وربما انتشار الأمراض ومسببات الأمراض الأخرى إلى ادوات صحية المنطقة العاشرة
    فني صحي المسايلأدناه. إذا كانت عمليات التنظيف فوق مناطق حساسة ، وإذا لم تكن هناك طريقة لتجنب وجود أنابيب في السقف ، ففكر في استخدام أحواض الصرف أسفل المصارف. أيضًا ، يجب على المصمم أن يناقش مع المالك إمكانية قلب فنى صحى السلام
    فنى تركيب مضخات المياه بالكويتالتنظيف لتنتهي في الأرضية أو في الحائط على الأرض أعلاه.
    عندما تتطلب المصارف التي تخدم أرضيات فوق الدرجة عمليات تنظيف ، ضع في اعتبارك المساحات الموجودة على الأرض أدناه حيث تغير خطوط الصرف اتجاهها. حاول ألا تضع أماكن صحي جمعية سلوى في مساحات السقف فوق المعدات الحساسة. يجب توجيه عمليات التنظيف والمصارف لتجنب التواجد فوق مناطق إعداد الطعام أو غرف العمليات بالمستشفيات أو غرف الكمبيوتر أو مناطق أخرى.

    ReplyDelete
  6. الدولية للصناعات الحديدية والسقالات هي واحدة من الشركات الرائدة والرائدة في مجال السقالات ، والتي تعمل في جميع أنحاء العالم ، نحن خبراء في القوى العاملة الفنية وهندسة التصميم والتصنيع وتوريد مجموعة واسعة من السقالات والشكل منتجات العمل مثل العوارض الخشبية وإطار الوصول وسقالات قفل الكأس والدعائم والرافعات القابلة للتعديل وألواح المشي وغيرها من ملحقات أعمال السقالات والشكل للمبيعات وعلى أساس الإيجار.
    شركة الفارس الدولية لصناعة الصلب شركة الفارس لتركيب السقالات فى مكةهي مورد / بائع دائم لشركة أرامكو السعودية ومسجلة لدى البائع
    شركة الفارس العالمية لصناعة الصلب والسقالات هي مورد / بائع دائم لشركة الكهرباء السعودية مسجلة لدى البائع .
    تمتلك شركة الفارس العالمية 07 خط تجميع كامل لإنتاج فعال. بهذه الآلية الأخيرة وصل إنتاجنا إلى ما يقرب من 4000 طن إلى 4500 طن سنويًا.
    شركة الفارس الدولية لديها فريق متخصص لإنتاج الأحداث ، سقالات المناسبات وأعمال الخشب الرقائقي

    ReplyDelete
  7. يعتبر ميناء جدة من أشهر مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلاميفي الخليج العربي، و التخليص الجمركي بجدة من الخدمات المطلوبة بشدة مع خدمات النقل البحري والبري، نظرًا لأنه من الموانيء التي تستقبل عددًا كبيرًا من الشاحنات الضخمة والسفن والحاويات، والتي يتم من خلالها نقل البضائع الخفيفة والثقيلة بكل الأنواع والفئات، بالإضافة إلى نقل كافة المنتجات التي يحتاج إليها الأفراد بكل شرائحهم، مثل المواد الغذائية سواء الطازجة أو المجمدة، والملابس والأقمشة، وغير ذلك من المصنفات التجارية ذات الاستخدام العام والشخصي.
    مخلص جمركي بجده
    أفضل مكتب تخليص جمركي بجدة
    مع ميناء عملاق مثل ميناء جدة الذي يحتوي على أكثر من 60 رصيف مجهز، وبسعة تخليص جمركي بجدهتبلغ 12 ونصف كيلومتر مربع، مع عمق مياه يصل إلى 18 مترًا يتمكن من استيعاب حمولة ما يقرب من 20 ألف من الحاويات المتطورة، كان لزامًا علينا تحديث خدماتنا اللوجستية بما يتواكب مع مكانة هذا المنفذ وموقعه الاستراتيجي الحيوي بالمملكة العربية السعودية.

    أي مكتب تخليص جمركي بجدة قد يسعى فقط إلى توفير الخدمات الأساسية في هذا المجال، دون النظر إلى الأبعاد العميقة والاهتمام بأدق تفاصيل العمل، وبالتالي فيكون الأداء معرضًا للأخطاء أو التأخير.

    ReplyDelete
  8. شركة تسليك مجاري بالحمام الكويت
    تعتبر شركة التوأمان أفضل تسليك مجاري بالحمام فريقًا مجهزًا من صحي جمعية سلوى ذوي مهارة عالية تؤهلهم للتعامل مع كافة مشكلات الصرف الصحي في مختلف الأماكن (منازل، مطاعم، مدارس، مصانع، مولات، فنادق)، كما نضمن لك حلا نهائيًا لأي مشكلة في الصرف الصحي والمجاري أيًا كان حجمها، من خلال تزويد فرق العمل فنى صحى العدان بنا بأحدث المعدات والأدوات والأجهزة المخصصة لأداء مثل تلك المهام ولدينا القدرة أيضًا على الاستجابة لطلبك في الحال دون تأخير أو تأجيل.
    فنى صحى الشهداء
    شركة تسليك مجاري بالروضة بالكويت
    إن الإهمال في التعامل مع مشاكل الصرف الصحي في أسرع وقت من حدوثها أمر غير مستحب، حيث يتسبب في عدة مشاكل منها انتشار الروائح الكريهة بالمكان، انتشار المياه الناتج عن انسداد المجاري مما يعوق الحركة ويجلب الأمراض، ولكن يمكن تجنب حدث كل ذلك من خلال التواصل مع فنى صحى تسليك مجاري بالروضة الكويت، فإن لديه القدرة على التعامل مع كل المشاكل المتعلق بالصرف الصحي والمجاري بمهارة ودقة وكفاءة وسرعة.
    فني صحي الرحاب
    فني صحي تسليك مجاري بالشامية في الكويت
    قد يتسبب انسداد ماسورة الصرف الصحي بمنزلك في عدة ادوات صحية المنطقة العاشرة مثل انتشار الروائح الكريهة كما أن ذلك يشكل بيئة مناسبة للأوبئة والأمراض كما يمكن أن تتضاعف المشكلة بأن فني صحي القصور المياه الناتجة عن انسداد الماسورة في مشكلة مع الجيران إذ تم إهمال المشكلة وعدم التعامل معها في أسرع وقت، ولذلك ننصحكم فنى تركيب مضخات المياه بالكويت مع فني صحي تسليك مجاري بالشامية في الكويت فور حدوث مشكلة كهذه في أحد الشوارع، فإنه يتمتع بمهارة عالية لحل مثل تلك المشاكل بشكل نهائي.
    سباك الفردوس
    ارخص شركة تسليك مجاري بالمنصورية الكويت
    إذا كنتم تواجهون مشكلة كبيرة في الصرف الصحي بمنازلكم أو أماكن فني صحي المسايل ، وتريدون حلًأ نهائيا لتلك المشكلة من خلال شركة لديها فريق عمل ذو كفاءة عالية، ولكن لديكم قلقًا بشأن فنى صحى السلام التي ستدفعونها مقابل الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، يمكنكم الآن الاتصال بـ ارخص شركة تسليك مجاري بالمنصورية الكويت، حيث يمكنها التعامل مع كافة مشكلات الصرف الصحي في أي وقت وبأحدث الأجهزة والمعدات كما أنها تقدم جميع خدماته بأرخص الأسعار.

    ReplyDelete